Ad

كيف تختار شريكة حياتك

كيف تختار شريكة حياتك

المرأة التي تهتم بجمالها الخارجي دون أن تهتم بجمالها الداخلي  ، فتجدها من الداخل خاوية ليس لديها قيم تحكمها أو مشاعر تشاركها كالكتاب الجذاب من الخارج المبهر التصميم والعنوان والذي يدفعك لكي تقرأه ولكن من إن تفتحه ستكتشف أنه لا يحمل اي معني أو قيمة أو قصة  .
وهناك امرأة لاتهتم بأن تلف الانظار اليها بابراز شكلها الخارجي وهذا لا يعني أنها تهمله ولكنها لا تركز عليه ولا تجعله محور حياتها .....كالكتاب الذي لا يتضمن غلافه تصميما جذاب ولكن له عنوان ملفت فلا تتحمس لقراءته ولكن ما إن تقرر أن تفتحه فإنه يجذبك من أول سطر و تتشوق لمعرفة ماذا يحتوي أيضا وماذا يخفي ولا تقدر علي التوقف حتي تكمله  فتنتفع به وينير لك طريقك ويوسع ثقافتك . فهذه المرأة كاللؤلؤة الثمنية التي لا يصل اليها في قاع البحر الا من يستحقها والقادر علي اكتشافها .
لذلك فليحرص الرجل علي مثل هذه المرأة لتشاركه  ويحاول ان يتعمق في شخصيتها و أن يجعلها جزء أساسي في حياته وأن يحتويها بشخصيته  لانها هي التي ستظل بجوارك الي أخر المشوار ، ولا يجب أن يغتر بالمظهر الخارجي الخداع .

يجب أن يكون الرجل صريحا معها وأن يكون واثقا من نفسه فتشعر هي بذلك وتثق فيه ، حافظ علي حبها لك ولا تخنها  فهي قد حصنت قلبها من اجل أن يكون لك لوحدك   .
قف بجانبها دائما واجعلها تشعر بأنك لن تتخلي عنها يوم .. حتي وأن كنت غير موجود فاجعلها دائما تستشعر بوجودك.

المصدر
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: كيف تختار شريكة حياتك Rating: 5 Reviewed By: Mod way