Ad

لو شعرك بيقع أنت و هي تعالوا اعرفوا أسباب تساقط الشعر وطرق علاجه

أفضل طرق لتطويل الشعر و الحفاظ عليه !! من المعروف أن الشعر هو تاج المرأة و كل منا تبحث عن وسيلة لتجعل تاجها يتألق في السماء ...

لذلك لقد جئت إليكم بأكثر من وصفة مجربه من قبل من بعض المنتديات و المواقع لتنعيم و تطويل و المحافظة علي الشعر مجمعة بطريقة يسهل فهمها ...


أول وصفة :

حليب جوز الهند فكل ما عليكي بأن تدهني شعرك من الجدور إلي الأطراف بحليب جوز الهند يوم كامل أو ليلة كاملة لتلاحظي نعومة الشعر و لمعانة و مع تكرار التجربة سوف تلاحظين الفرق حتي في الطول فهو يساعد علي نمو الشعر بشكل أسرع .


ثاني وصفة :

إستخدام الجرجير فمن الممكن أن تطحني الجرجير بعد غسله و إستخدامة كحمام للشعر لمده تتفاوت ما بين 3 أو 4 ساعات مع وضع بونيه خاص للشعر .

أو من الممكن  أن تضيفي إلي الجرجير المطحون نصف كوب حليب جوز الهند و علبة زبادي و تخلطيهم جيدا و يترك علي الشعر لمده ساعة واحدة مع وضع البونيه الخاص بالشعر .

و بهذه الوصفة ستلاحظين زياده في طول الشعر بطريقة واضحة جدا خلال شهور قليلة .


ثالث وصفة :

حمام كريم البروتين و هي للأسف متوفرة لدي الكوافير و محلات مستحضرات التجميل الكبيرة و يستخدم كل شهر مره واحده فيغنيكي عن إستخدام الزيوت و الكريمات المرطبة للشعر ,فبعض الإطباء لا ينصحون بالإفراط في إستخدام الزيوت و الكريمات و بفضلون حمامات الكريم مره واحده كل مده لتنعيم الشعر و إضافة الحيوية إليه .


و أعلمي جيدا أن كل ما هو طبيعي أفضل لصحة الشعر فكثرة إستخدام الكريم و الشامبو و البلسم يؤدي إلي إسقاط الشعر و إضعافة لوجود الكماويات بكثره في تركيباته حتي تعطي مفعول ملحوظ علي الشعر , كما كثرة إستخدام المكواه و الإستيشوار تؤدي إلي تقصيف الشعر و ضعف البوصيلات بشده مما يجعلها سهلة السقوط .


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: لو شعرك بيقع أنت و هي تعالوا اعرفوا أسباب تساقط الشعر وطرق علاجه Rating: 5 Reviewed By: Mod way