Ad

أغرب طريقة مجنونة لتكريم الأزواج الموتى..!!

أغرب طريقة مجنونة لتكريم الأزواج الموتى..!!


يلجأ أغلب سكان العالم إلى دفن الأشخاص بعد وفاتهم، إلا أن آخرين يقومون بتصرفات مغايرة لذلك تماماً بهدف تكريم هؤلاء الموتى، أو تنفيذاً لوصاياهم.

ومن بين الأفكار التي لجأ لها البعض، وفقاً لـ"ديلي ميل"، ما فعلته "غلينيس بارنيت" التي أنفقت حوالي 5 آلاف جنيه إسترليني من أجل تحويل رماد زوجها إلى قطعة من الألماس.

وتقول "بارنيت" أنها في البداية لم تخبر أحداً بذلك، ثم دفعت هذا المبلغ المالي إلى أحد المعامل، وبمجرد الحصول عل قطعة الألماس وعرضها على الأصدقاء أثارت إعجابهم جداً، وبمجرد أن عرفوا حقيقة أن هذه القطعة ليست سوى زوجها المتوفي، أصيبوا بدهشة كبيرة.

 

وتضيف أن زوجها توفى في عمر الـ64 وهو يعاني من السرطان، واستمرا في زواجهما لمدة 42 عاماً، وتشير إلى أنه بمجرد وفاته لم تكن تعلم ما يمكن أن تفعله بجسده، مشيرة إلى أن رماد جسده استمر بجانب سريرها لما يوازي حوالي 18 شهراً كانت تعاني فيها من الحزن الشديد، وفكرت في أن تنثر الرماد حول شجرة الصفصاف الموجودة في حديقة المنزل، إلى أن تذكرت إحدى صديقاتها التي أخبرتها بأنها تخطط إلى تحويل جثة زوجها إلى قطعة من الألماس، مما جعلها تلجأ إلى تنفيذ الفكرة على الفور.

وأشارت إلى أنها بعد شهور من البحث توصلت إلى أحد المعامل في مانشستر يقوم بما ترغب في فعله، وكان المطلوب منها هو 100 غرام فقط من رماد زوجها المتوفي، وذلك لكي تحصل على 0.75 قيراط من الألماس، وقد اختارت أن تحمل هذه القطعة من الألماس لون الأصفر الكناري.

 

جدير بالذكر أن البعض أيضاً يدفع ما يوازي 3 آلاف جنيه إسترليني ليتحول الشخص المتوفى إلى إسطوانة مضغوطة بها موسيقى أو أحد المشاهد المرتبطة بذكراه، وفقاً لرغبة ذويه، والبعض الآخر يقوم بنثر رماد الجثة في الفضاء، وفي معظم الحالات تكون هذه هي رغبة الشخص المتوفى نفسه.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
Item Reviewed: أغرب طريقة مجنونة لتكريم الأزواج الموتى..!! Rating: 5 Reviewed By: ramy